موس إفطار شيا شوكولاتة بيري بيري

حسنًا ، لا مجال للتواضع في هذه المدونة اليوم – لقد كنت سعيدًا بنفسي هذا الصباح عندما وصلت ملعقة صغيرة من هذه البهجة الكريمية والشوكولاتة إلى فمي! بقدر ما أشعر بالقلق ، يجب التفكير في أفكار الإفطار الصحي عدة مرات والاستمتاع بها لقيمتها الغذائية الصحية والشفائية.

حسب منشوري على إنستغرام عند الإفطار ، استمعت إلى محاضرة رائعة عن الطعام النيء ألقاها ديفيد وولف أمس حيث شارك حقيقة أن هناك تآزرًا مثبتًا بين الشوكولاتة (الغذاء الأول المضاد للأكسدة في العالم – 15 مرة أعلى من التوت الأزرق وثلاثين مرة أعلى من النبيذ الأحمر!) والتوت. عندما يتم الجمع بين هذه الأطعمة ، تتضاعف فعالية مضادات الأكسدة التي تدخل الدم في الواقع إن لم تتضاعف ثلاث مرات. قررت أن أستمع إلى ديفيد وأعطي جسدي جرعة مما يحتاجه بلا شك – وهي فكرة فطور سهلة وصحية بشكل جميل وهي أيضًا قوة مضادة للأكسدة! أي عذر لضربة شوكولاتة سيفي بالغرض.

اسمحوا لي أن أستهل هذا بالقول إنني أحب الشوكولاتة وأحبها الداكنة. إذا كنت تعاني من كثافة الشوكولاتة الغنية ، فربما تبدأ هذه الوصفة بكمية أقل من الكاكاو وانظر كيف ستذهب. في أي

انك سوف تحتاج:

1 كوب حليب لوز (أو حليب من اختيارك) (تم تعديل هذا الجزء لإضافة المزيد من السائل 5/13)
1/4 كوب توت (كنت أستخدمها مجمدة في الموس)
3 ملاعق كبيرة بذور شيا
1 ملعقة كبيرة كاكاو خام عالي الجودة (في حالتي مكدس)
1-2 ملاعق كبيرة من الزبادي اليوناني أو الطبيعي (أو CoYo)
1 ملعقة صغيرة من مسحوق الماكا
2 ملاعق صغيرة من شراب الشعير أو الستيفيا حسب الرغبة

ضع جميع المكونات في الخلاط / Thermomix واخلطها حتى تصبح ناعمة. أنا أحب لي حقًا ، سميكًا وسلسًا حقًا ، لذا تركته يعمل لمدة دقيقة أو دقيقتين. نظرًا لنقص السوائل ، فسيكون سميكًا جدًا الآن. صببتُ في كوب ووضعته في الثلاجة لمدة 20 دقيقة للسماح لبذور الشيا أن تنعم (أسهل على عملية الهضم).

إنني أتطلع حقًا إلى تعليقاتك ، لذا يرجى مشاركتها!

حب الزبادي: دزينة من الوصفات المفضلة
حمص مستوحى من الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

My Cart
Wishlist
شوهدت مؤخرا
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Categories