حمص مستوحى من الشرق الأوسط

لا أستطيع أن أتذكر آخر مرة اشتريت فيها بالفعل تراجعًا من المتجر ، لقد مر كل هذا الوقت. من المسلم به أنه في بعض الأحيان يمكنك العثور على غطسات مليئة بالأشياء الجيدة ولكن الغالبية العظمى مليئة بمجموعة كاملة من المكونات والأعداد التي يُرجح صنعها في المختبر أكثر من المزرعة. هذه الوصفة الخاصة هي أبسطها جميعًا. لدي دائمًا علبة من الحمص العضوي في مخزني (نعم ، المعلب ليس مثاليًا ولكن إذا كنت في عجلة من أمرك ، فهذا بديل أفضل بكثير من اختيار المتجر الذي اشتريته). إذا كان بإمكاني أن أقترح ، في المرة القادمة التي تحصل فيها على غطسة من السوبر ماركت ، خذ الوقت الكافي لقلبها وقراءة الملصق. إذا كان استخدامه حسب التاريخ يتجاوز الأسبوع ، فأنت تعلم أنك تستهلك مواد مضافة لا يحتاجها جسمك. في الواقع ، إذا كانت هناك أرقام أو كلمات في الخلف لا تفهمها ، فإن نصيحتي هي إعادة وضعها على الرف. لماذا تأكل طعامًا لا يضيف قيمة إلى حياتك الرائعة؟

ربما تكون قد لاحظت أن الحمص يُقلب بسخاء فوق Hearty Tempeh Falafels التي قمنا بتجميعها من كتاب Lesh Karan (المعروف أيضًا باسم The Mindful Foodie) الذي تم تغذيته في وقت سابق من الأسبوع. حسنًا ، هاتان الوصفات تسير جنبًا إلى جنب. إذن من أنا حتى تمنعك من تجربة طعم هذا الثنائي اللذيذ؟ ها هي وصفة الحمص الأكثر سرعة وبساطة وخالية من القمامة الذي ستتناوله على الإطلاق.

تخلق هذه الوصفة حمصًا ناعمًا وسيلًا بدرجة معقولة ، وهو تناسق تقليدي في الشرق الأوسط. إذا كنت ترغب في أن يكون أكثر سمكًا ، ربما إذا كنت تنوي استخدامه كغطس مع البسكويت ، فكل ما عليك هو تقليل كمية الماء المدرجة في الإرشادات أدناه.

انك سوف تحتاج:
1 علبة حمص
2 ملاعق كبيرة زيت زيتون صافي
2 ملاعق كبيرة عصير ليمون
2 ملاعق كبيرة طحينة
1/3 – 2/3 كوب ماء
1/2 ملعقة صغيرة كمون
1 فص ثوم
ملح البحر حسب الرغبة

افتح علبة الحمص وضعها في مصفاة أو مصفاة. يشطف جيداً. اسمح للصنبور بالمرور فوق الحمص لبضع دقائق. ضعي جميع المكونات في الخلاط أو معالج الطعام واخلطيها حتى تصبح ناعمة. الحمص رائع مع المقرمشات المقرمشة والكروديت النيئة والمغطاة بالدمى على السلطات واللفائف … سمها ما شئت!

 

Source: theholisticingredient.com

موس إفطار شيا شوكولاتة بيري بيري
بودنغ صيفي خالي من الغلوتين

اترك تعليقاً

My Cart
Wishlist
شوهدت مؤخرا
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Categories