حب الزبادي: دزينة من الوصفات المفضلة

اعتقدت أنني سأقوم بتسليط الضوء على أحد المكونات التي أحصل عليها في أغلب الأحيان. الزبادي ليس فقط للإفطار أو كوجبة خفيفة سريعة. لديها احتمالات لا حدود لها. إذا قمت بلفها في القماش القطني وتركتها تجف ، فسوف ينتهي بك الأمر بجبنة الزبادي اللذيذة (اللبنة) ، والتي يمكنك إضافة الأعشاب والتوابل إليها أو نكهة الحمضيات لدهنها اللذيذ ، أو التوت والعسل إذا كنت ” إعادة بعد شيء أحلى. الزبادي العادي غير المحلى هو الأساس المثالي للعديد من التغميسات ، وهو مكون مفضل في مجموعة كبيرة من الحساء وأوعية الحبوب. لقد قمت بتضمين قائمة من وصفات الزبادي المفضلة لدي أدناه. يتمتع! xo – ح

العدس مطوي في اللبن والسبانخ والريحان

Lentils folded into Yogurt, Spinach, and Basil: هذه الوصفة ، من Lunch at the Shop: The Art and Practice of the Midday Meal كانت نجاحًا كبيرًا عندما نشرتها في البداية. إنه أمر رائع على عدة جبهات ، سريع وسهل!

وصفة وعاء الزبادي بالرمان
Pomegranate Yogurt Bowl: نحن على أعتاب موسم الرمان ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. وعاء إفطار بسيط مصنوع من الزبادي اليوناني وعصير الرمان الطازج وحبوب الكينوا المنتفخة وبذور عباد الشمس المحمصة والعسل.

وصفة اللبنة
Labneh Recipe: كيف ألهمت عبوة من جايبور بالهند الكثير من تصفية اللبن وصنع اللبنة.

Mast-o-Khiar Yogurt Dip
Pomegranate Yogurt Bowl: نحن على أعتاب موسم الرمان ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. أستخدم الكثير من الأعشاب الطازجة ، وبتلات الورد المجففة ، والجوز المحمص ، إضافة إلى اللون المضاف والحموضة من التوت البري المجفف.

Fresh Mint Chip Frozen Yogurt
Fresh Mint Chip Frozen Yogurt: وصفة زبادي مثلج طازج وشهية من كتاب الطبخ Sprouted Kitchen الرائع.
سلطة الأرز بالأعشاب مع الفول السوداني واللبن

Herbal Rice Salad with Peanuts & Salted Garlic Yogurt: وصفة سلطة الأرز المليئة بالأعشاب مع الفول السوداني وجوز الهند المحمص ومجموعة قوية من الليمون الطازج ولبن الثوم المملح. وصفة للاحتفاظ بها في جيبك الخلفي.

وعاء يوجا مونج
Mung Yoga Bowl: هذا النوع من الوعاء الذي يحافظ على قوتك – الزبادي المليء بالأعشاب والمغطى بوعاء شهي من حبوب المونج والكينوا ، منتهي بالمكسرات المحمصة وزيت الفلفل الحلو البسيط.

إلهام وصفة الزبادي الأخرى!

– كرات الشمام واللبن بالنعناع (سبروتد كيتشن)

– وعاء زبادي كاليفورنيا (كيتوكيتو)

– خضار على الطريقة التركية مع الزبادي وزيت التشيلي الأخضر (Ottolenghi)

– مقلاة زبادي فلاتبريدز (آنا جونز)

– ناز عاش رشتح لنوروز (نسخة جميلة من أحد أنواع الحساء المفضلة لدي)

بعض الأفكار الأخيرة: عندما يتعلق الأمر بشيء مباشر مثل شراء الزبادي أو الحصول عليه ، فإن الشيء الوحيد المهم هو العثور على مصدر أو علامة تجارية جيدة. هذه الأشياء المعبأة في عبوات ملساء والمُحلاة صناعياً في السوبر ماركت ليست ما تبحث عنه. ابحث عن الزبادي العضوي الطازج الغني بالثقافات الحية النشطة ، أو إذا كنت أكثر طموحًا ، فحاول صنع الزبادي الخاص بك. تساعد الثقافات الحية في الزبادي في الحفاظ على التوازن الأمثل أو الكائنات الحية الدقيقة في الجهاز الهضمي. هذا يدعم الهضم الصحي ويقوي جهاز المناعة ويوفر مجموعة من الفوائد الأخرى.

 

Source: 101cookbooks.com

ماي بروتين
موس إفطار شيا شوكولاتة بيري بيري

اترك تعليقاً

My Cart
Wishlist
شوهدت مؤخرا
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Categories