تمرين المجموعة وفوائده

ابحث عن الحافز المحفز للتوجه إلى النادي الصحي أو التمرين. لكن يمكن التغلب على طقس الشتاء الكئيب بمساعدة أحد الأصدقاء. كشفت دراسة حديثة أن الدعم المعنوي هو العنصر الأساسي لاستمرار النشاط الرياضي.

أجرى باحثون في جامعة أبردين باسكتلندا دراسة عن معدلات نشاط أولئك الذين يمارسون الرياضة بمفردهم أو مع صديق. واتضح أن ممارسة الرياضة مع صديق ترفع مستويات هرمون السيروتونين المسؤول عن السعادة والصحة. في مقابلة مع اختصاصي رياضة Bodyism ، جيمس ديوجان ، كشف أن الركض هو أفضل تمرين يمكن القيام به مع صديق ، وإليك أفضل تمارين ثنائية للحفاظ على شعلة التحفيز.

الملاكمة: ينصح الخبراء بتلقي النصائح والتعليمات من المدربين أولاً ثم التدريب مع صديق أو صديق لدعم الكتلة العضلية.

التجديف: يعتبر هذا التمرين أكثر التمارين تحفيزًا لعضلات الجسم كله ، وكل ما يحتاجه المتمرن هو آلة تجديف وأوزان خفيفة وصديق. يدور التمرين حول التجديف لمدة 4 دقائق بينما يتحرر صديقك أو صديقتك ، وهو أمر ضروري لشد العضلات. قال الأولمبي السابق لوكا سبايك إن غياب صديق يعني إلغاء تمارين الإطالة المهمة.

شد المعدة: أخيرًا من أهم تمارين شد المعدة تلك التي تمسك بقدمي الأخرى على التوالي لشد عضلات منتصف الجسم وإذابة الدهون في أكثر مناطق الجسم صعوبة.

about the author
nutritionist Shaimaa Ali
is a-freelance journalist specializing in health and fitness as well as nutritionist certified from mansoura university on Egypt
kindly check with a doctor in addition to using the app and before making medical decisions
أفضل 8 حميات غذائية لإنقاص الوزن والوصول إلى الوزن المثالي
علامات التحذير يجب أن تعلم أن قلبك لا يعمل بشكل صحيح

Comments (2)

اترك تعليقاً

My Cart
Wishlist
شوهدت مؤخرا
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Categories