الخضار المهروسة وفطائر الكينوا – متعة بقايا الطعام!

لن تسمعني أبدًا (أبدًا) وأنا أفقد بقايا الطعام. بقايا الطعام هي حجر الزاوية لمعظم إبداعاتي في المطبخ ، إنها الطريقة التي ظهرت بها بعض أفضل إبداعاتي في الواقع. أفتح ثلاجتي أمام “مشكلة” بحاجة إلى حل (“المشكلة” تتمثل في تناول نفس الشيء المتبقي من الطعام كل يوم حتى تختفي). يتم العثور على الحل عندما يبدأ عقلك الإبداعي وتتوصل إلى طبق يجعل براعم التذوق تغني بسعادة وراحة.

في هذه المذكرة ، قل مرحباً بالخضروات المهروسة (التي تمت ترقيتها الآن) وكل الإلهام الذي تحتاجه لإعداد طعام كافٍ لبقايا الطعام في الاعتبار.

إذا تركت الخضار المهروسة والكينوا المطبوخة في الثلاجة ، فستستغرق هذه الوصفة 5 دقائق للتحضير وحوالي 8-10 دقائق للطهي. عشاء في 15 – WIN!

Recipe notes: استخدم المكسرات مع أي أعشاب وتوابل تميل نحوها. سيكون الكمون أو الفلفل الحلو إضافة رائعة في كتابي. إذا كنت تفضل حذف البيضة ، فقد ترغب في استخدام مخطط بدائل البيض السهلة للحصول على بديل. ربما جرب بيض الشيا؟ يساعد الكتان المطحون أيضًا في الحفاظ على الفطائر معًا في المقلاة.

تصنع 4 فطائر كبيرة ، تقدم 2

1.5 – 2 كوب من الخضار المهروسة (يمكنك أيضًا هرس ما تبقى من الخضار المشوية)
3/4 كوب كينوا مطبوخة
1/4 كوب دقيق كينوا
1 بيضة
1 كزبرة أو أوراق بقدونس ممزقة ممزقة
1/2 ملعقة صغيرة كركم مطحون
1/2 ملعقة صغيرة من مسحوق الفلفل الحار أو رقائق البطاطس
1 ملعقة كبيرة ممتلئة من بذور الكتان المطحونة
رشة جيدة من ملح البحر والفلفل حسب الرغبة
زيت جوز الهند للقلي

ضعي مقلاة كبيرة على الموقد ، على نار متوسطة واتركيها لتدفئ.

في وعاء ، اخلطي جميع مكوناتك ما عدا زيت جوز الهند. إذا كان المزيج الخاص بك رطبًا جدًا ، أضف المزيد من دقيق الكينوا – يجب أن تكون قادرًا على دحرجة الفطائر إلى كرات في يديك. تتسطح الكرات كما في الصورة.

أضف ملعقة صغيرة ممتلئة من زيت جوز الهند إلى المقلاة الساخنة. ضعي الفطائر بحذر في المقلاة واتركيها تنضج لمدة 4-5 دقائق تقريبًا على جانب واحد أو حتى يتحول لونها إلى البني الذهبي الجميل. اقلب الفطائر بحذر واطبخها لمدة 4-5 دقائق أخرى على الجانب الآخر.

تقدم كما هي أو مع سلطة طازجة جميلة. إن إضافة القليل من المذاق المنزلي هو دائمًا إضافة رائعة. أوه وأنا مجرد فكرة! ماذا عن هذا الألبان خالية من اللفت بيستو؟ لذيذ!

فطائر نباتية بالكينوا

إذا كنت تبحث عن المزيد من أفكار الخضروات المتبقية ، فقد تعجبك Green Pizza Omelette أو الكينوا وجبن الماعز وفريتاتاس الخضروات المشوية. للحصول على فكرة أخرى عن بقايا الكينوا المطبوخة ، جرب كعك سمك السلمون المستوحى من البحر الأبيض المتوسط.

كما هو الحال دائمًا ، نرحب بأي وجميع التعليقات بشدة ، ومن فضلك ، إذا كان لديك أي أفكار نباتية متبقية رائعة لمشاركتها ، فنحن جميعًا آذان صاغية!

 

Source: theholisticingredient.com

بودنغ صيفي خالي من الغلوتين
شوكولاتة ماكا الساخنة

اترك تعليقاً

My Cart
Wishlist
شوهدت مؤخرا
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Categories