الأسباب المحتملة لعدم التخلص من دهون البطن

الأسباب المحتملة لعدم التخلص من دهون البطن

أطعمة خاطئة

الأكل الصحي هو أكبر سبب للبطون الكبيرة. الكثير من الكربوهيدرات النشوية والدهون السيئة هي وصفة لبطن أكبر. احصل على المزيد من الخضار والبروتينات الخالية من الدهون وابتعد عن الدهون الموجودة في اللحوم الحمراء. اختر الدهون الصحية في أشياء مثل السمك والمكسرات والأفوكادو.

حتى الخفض المعتدل من الكربوهيدرات (الحبوب والمعكرونة والسكريات) يمكن أن يساعد أيضًا.

تحت الجلد ، تحت الجلد ، تحت الجلد ، دهون البطن. أمراض القلب والأوعية الدموية والدهون الحشوية أكثر احتمالا. يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم منه.

انت تدخن

نعلم جميعًا مخاطر التدخين. أضف هذا إلى القائمة: يؤدي إلى زيادة دهون البطن والدهون الحشوية. لذا لسبب آخر للإقلاع ، لديك هذا.

أنت مرهق

عندما يبدأ هرمون التوتر في جسمك. تحدث عن كيفية التعامل مع التوتر. يمكن أن يساعد في تخفيفها. إنشاء نظام دعم جيد. تحدث إلى الصحة العقلية.

أنت لا تمارس ما يكفي

التخلص من دهون البطن سيكون سهلًا. المشي لمدة 150 دقيقة خلال الأسبوع ، أو الجري (الجري) لمدة 75 دقيقة ، وتمارين القوة مرتين على الأقل في الأسبوع. قبل البدء في أي برنامج تمارين رياضية.

أنت تفعل التمرين الخاطئ

هذه التمارين ليست كافية. تحتاج أيضًا إلى تدريب الوزن لبناء العضلات. المزيد من العضلات يعني حرق المزيد من السعرات الحرارية.

مارس تمرينًا واحدًا فقط ، مثل المشي أو الجري. يعمل بشكل أفضل على حرق الدهون. اجعلها عادة ، وزد من شدتها جزئيًا للحصول على النتائج التي تبحث عنها.

تجنب المشروبات الكحولية

البيرة والكربوهيدرات في البيرة تكسب البيرة. كل سعر حراري هو سعر حراري. إذا مارست الرياضة وتناولت طعامًا جيدًا – فسوف تكتسب المزيد من الدهون. إذا كنت تشرب ، تذكر أن تفعل ذلك باعتدال.

مشروبات الطاقة والرياضة

يمكن أن تحتوي المشروبات الرياضية على الكثير من السكر. يجلب السعرات الحرارية. إذا كنت تشرب الكثير من هذه ، فأنت تستعد لزيادة الوزن التي تنتهي حول حزام الأمان. اشرب المشروبات السكرية. وهذا يعني أيضًا مشروبات الطاقة والصودا غير الغذائية.

أنت لا تشرب كمية كافية من الماء

تشير الدراسات إلى أن شرب المزيد من الماء يمكن أن يساعدك على إنقاص الوزن. اختيار المشروبات المحلاة يعني سعرات حرارية أقل. لتقليل دهون البطن. إنه أيضًا المشروب الوحيد الذي يمكنه الترطيب بدون سكريات مضافة أو مركبات أخرى.

الجينات

نعم ، شجرة عائلتك على فرصك في السمنة. كما أن لها رأيًا في مكان تخزين الدهون. هناك أمل. موازنة السعرات الحرارية بين السعرات الحرارية التي تحتوي عليها (نظامك الغذائي) والكميات التي يمكن أن تساعد في منعك من زيادة الوزن ، على سبيل المثال من جيناتك.

أنت لا تنام جيداً

تلك الغارات على هيثم الحضرة. ليس هذا فقط ، إذا كنت لا تنام ، فأنت هرمونات التوتر التي تبدأ. هذه تشجع جسمك على الحفاظ على الدهون.

تعلم عادات نوم جيدة ، مثل:

إيقاف تشغيل الهاتف.

قم بإيقاف تشغيل الكمبيوتر المحمول.

اذهب إلى الفراش في نفس الوقت كل ليلة.

تجنب الكحول قبل النوم.

أنت مهووس بالتوازن

إليك بعض الأخبار الجيدة: قد تفقد دهون البطن ولا تدرك ذلك. إذا كان لديك قيمة جيدة ، وأجمل مباراة في رياضتك ، والأحداث الرياضية ، فأهم مباراة في الميزان. ربما تكون قد استبدلت بعض دهون البطن بالعضلات.

about the author

nutritionist Shaimaa Ali

is a-freelance journalist specializing in health and fitness as well as nutritionist certified from mansoura university on Egypt

for Medical information i recommended National Institutes of Health Most of My blog source by it

 Explore link https://www.nia.nih.gov

kindly check with a doctor in addition to using the app and before making medical decisions

أين تذهب دهون الجسم عندما تفقد الوزن؟

اترك تعليقاً

My Cart
Wishlist
شوهدت مؤخرا
Compare Products (0 Products)
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Compare Product
Categories